السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد وفاته.. زملاء المبتعث محمد السهلي يضربون أروع الأمثلة في الوفاء

IMG_6052
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر السهلي:

أنشأ مجموعة من طلبة نادي الطلبة السعوديين في إربد بالأردن 4 مصليات بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية صدقة جارية لصديقهم، محمد رحمه الله، والذي كان يدرس فيها طباً بشرياً بالسنة الخامسة.

اضافة اعلان

ووضع منسوبو النادي صندوقاً خيرياً للتبرعات في مقر النادي صدقة لزميلهم، وكذلك تسيير قافلة طبية خيرية شارك فيها عدد كبير من الأطباء استفاد منها أكثر من ٤٥٠ مريضاً وزائراً.

وقال جدي السهلي، والد الطبيب محمد، بـ"تواصل": "يعجز لساني عن شكر زملاء الطبيب محمد فقد ضربوا أروع الأمثلة في الوفاء لصديقهم أثناء مرضه، وبعد وفاته حيث كانوا يزورونه باستمرار في العناية المركزة ويؤمنون له الأدوية من خارج المستشفى على حسابهم الخاص، ويتصدقون بنية الشفاء له، بل لم يستمتعوا بإجازاتهم أثناء مرض زميلهم ووقفوا يداً واحدة معه".

وتابع: أنه بعد وفاة الطبيب محمد أقام منسوبو النادي عزاء في المقر، وسافر مع جثمانه للسعودية وفد منهم، وحضروا الصلاة عليه ولم ينقطع وفاؤهم بعد ذلك فقد حفروا آباراً وكفلوا يتامى باسم زميلهم، كما أنشأوا مصليات في مقر الجامعة وقافلة طبية وخيرية استفاد منها المحتاجون.

وعبر السهلي عن فرحته العميقة بهذه الأعمال من زملاء ابنه السعوديين على وجه الخصوص وبقية الزملاء من دول الخليج والعرب، مؤكداً أن هذا أنموذج مثالي في الوفاء وخلق من أخلاق الإسلام العظيمة.

IMG_6052 IMG_6054 IMG_6050 IMG_6051 IMG_6055

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook