الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: تعليق الدراسة في بعض المناطق.. وانهيار حاجز العدل بالطائف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

تعليق الدراسة في وادي الدواسر والسليل ومنطقة عسير

اضافة اعلان

قررت إدارة التعليم بمحافظتي وادي الدواسر والسليل تعليق الدراسة في جميع مدارس المحافظتين لهذا اليوم الأربعاء، وذلك بسبب الحالة الجوية الممطرة، كما أعلنت إدارة التعليم بمنطقة عسير تعليق الدراسة اليوم في جميع مدارس المنطقة لذات السبب.

شركة الاتصالات تنفي تحديد مهلة لفصل الأرقام المفوترة

أكدت شركة الاتصالات STC عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، أنه لا صحة لوجود تاريخ محدد لفصل الأرقام المفوترة في الوقت الراهن في حالة عدم التحديث، مشيرة إلى أن المهلة تخص مسبقة الدفع فقط.

انهيار حاجز العدل على طريق عشيرة بالطائف بسبب السيول

تسببت الأمطار الغزيرة في انهيار جزء من حاجز العدل على طريق عشيرة بمحافظة الطائف بالقرب من بركة مفرق العدل شمال الطائف، حيث قرر عدد من المواطنين والمسافرين المبيت على جنبات الطريق البارحة، نظراً لارتفاع منسوب سيل العدل وانقطاع طريق عشيرة المحاني.

الصحة: تكثيف الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس «زيكا»

كثفت وزارة الصحة بالتنسيق مع وزارة الشؤون البلديات والقروية ووزارة الزارعة مستوى الإجراءات الوقائية لمواجهة بعوضة «الزاعجة المصرية» الناقل لفيروس «زيكا» والتي باتت على أعتاب المدن الساحلية الغربية للمملكة.

«مجلس القضاء»: إقرارات المتهم أمام «التحقيق والادعاء» لم يعد يؤخذ بها

كشفت مصادر مطلعة أن مجلس القضاء أكد أن الإقرارات المكتوبة أمام هيئة التحقيق والادعاء العام لم يعد يؤخذ بها ويتم اعتماد الإقرار الذي يكتب أمام القضاء في المحاكم أثناء الجلسات، وذلك وفق للمادة “108/3” من اللوائح التنفيذية لنظام المرافعات الشرعية ويكون ضمن أدلة الدعوى المنصوص على كيفية التعامل معها في المادة 162 من نظام الإجراءات الجزائية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook