الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برعاية الأميرة نورة.. تكريم ٥٥٥ متميزةً من منسوبات تعليم الرياض

11
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

نظَّمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، حفلاً لتكريم منسوبات المدارس، برعاية حرم أمير منطقة الرياض، الأميرة نورة بنت محمد، صباح اليوم، في قاعة الملك سلمان بمدارس الرياض.

اضافة اعلان

وبلغ عدد المكرمات، ٥٥٥ متميزة، من منسوبات التعليم، وحائزات على جوائز التميز للتعليم، وجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، للعامين ١٤٣٥-١٤٣٦و١٤٣٦-١٤٣٧هـ.

وأعربت الأميرة نورة عن شكرها للجهود المبذولة من قبل إدارة تعليم الرياض لتكريمها منسوبات التعليم قائلة: "حفل التميز جاء متميزاً وحمل اسم التميز."

وقالت الدكتورة هيا العواد، وكيل وزارة التعليم، إن الارتقاء بمستوى الأداء في العمل، يتطلب التشجيع والدعم والتحفيز، لجميع العاملين، واستحقاق المتميزين للتكريم؛ لتوفير البيئة التعليمية المشجعة للابتكار والريادة والتميز لأبنائنا وبناتنا.

وأكَّدت ريم الراشد مديرة الإشراف التربوي أن التعليمَ هو السبيل الأمثل لصناعة التقدم ورقي الأمم، والعامل الحاسم في إعداد الثروة البشرية لمواجهة التحديات، والأداة الرئيسة الفاعلة في التنمية الشاملة للأوطان.

وقال محمد المرشد كلمة مدير تعليم الرياض، عبر تسجيل صوتي، إن الإدارة العامة للتعليم، بمنطقة الرياض، تحتفل بهذه الكوكبة من منسوباتها؛ للتأكيد على اهتمام مسؤوليها على توسيع قاعدة التميز من خلال فتح المجال لتقديم الأفكار الإبداعية والحرص على دعم هذه الشريحة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook