الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: ولي ولي العهد يزور الأردن.. «المرور» ينفي تركيب كاميرات «كاو»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

ولي ولي العهد يزور اليوم الأردن

اضافة اعلان

بمشيئة الله تعالى سيقوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – يحفظه الله – بزيارة رسمية للمملكة الأردنية الهاشمية اليوم الاثنين، وذلك لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في كافة المجالات، وبحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

«الشورى» يطالب «الهيئة الملكية» بزيادة نسبة التوطين في كلياتها

طالب مجلس الشورى خلال جلسته العادية الحادية والثلاثين، التي عقدها اليوم الاثنين الهيئة الملكية للجبيل بالتوسع في تطوير أحياء المدينتين الصناعيتين وبناء الوحدات السكنية بما يواكب النمو الصناعي والسكاني فيها، داعياً إلى زيادة نسبة توطين وظائف أعضاء هيئة التدريس في كلياتها.

العثور عن جثمان المفقود الأخير بوادي الليث

عثرت فرق الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، صباح اليوم، على جثمان المفقود الأخير بوادي الليث، وتم نقل جثمان الطفل إلى المستشفى؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتسليمه لذويه.

«المرور» ينفي تركيب كاميرات «كاو» في الشرقية

قال المتحدثُ الرسمي للمرور، اللواء الدكتور علي ضبيان الرشيدي، إنه لا صحة للأنباء التي تتحدث عن بدء استخدام كاميرات الرصد الجديدة “الكاو” في المنطقة الشرقية، لرصد المخالفات المرورية في الشهر الجاري .

فرض رسوم مالية على السيارات بعد تنفيذ «مترو الرياض»

كشفت مصادر أن الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض ستتجه إلى فرض رسوم مالية على استخدام السيارات في بعض الطرق بمدينة الرياض فور الانتهاء من تنفيذ مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام، بهدف التحفيز والتشجيع على استخدام وسائل النقل العام التي من بينها “مترو الرياض .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook