الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الرياض تعيد تسنيم 4400 قبر تضرر جراء الأمطار

CfrnX-fWIAAzlRQ
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أعادت أمانة منطقة الرياض تسنيم أكثر من 4400 قبر في 3 مقابر تضررت من الأمطار التي هطلت على العاصمة خلال اليومين الماضيين.

اضافة اعلان

وقال المدير العام للإدارة العامة لصحة البيئة في أمانة المنطقة، الدكتور فلاح بن عبدالله الدوسري، إن الإدارة عملت فوراً على إعادة تسنيم القبور المتضررة، وخصصت لذلك أكثر من 80 عاملاً باشروا العمل فور انتهاء الأمطار، حيث تم توفير كل الآلات والأدوات اللازمة لتنفيذ العمل.

وبين "الدوسري" أنه تم تسنيم أكثر من 2000 قبر في مقبرة النسيم، أما في مقبرة جنوب الرياض فقد تم تسنيم نحو 1500 قبر، بينما تم إصلاح أكثر من 700 في مقبرة أم الحمام.

وأشار الدوسري إلى أن الأمانة تشرف حالياً على أكثر من 84 مقبرة في الرياض، منها 9 رئيسة ما زالت عاملة، لافتاً إلى أن الأمانة تولي هذه المقابر أهمية بالغة، وتعمل على توفير كل احتياجاتها من خلال تجهيزها وصيانة جميع مرافقها، وإعادة تسنيم القبور التي تتعرض للتهدم، وتسوير المقابر، وتوفير كل الخدمات من مبانٍ وحراس وعمال، وتوفير خدمات المياه والكهرباء وتحديد مسارات الدخول والخروج، وتأمين سيارات طوارئ خاصة تم تجهيزها بمتطلبات النقل مع سائقين وموظفين مدربين لمهام نقل موتى الحوادث وغيرها إلى المستشفيات أو المقابر.

CfrnX-fWIAAzlRQ CfrnX-gWEAAMeWK CfrnX-gWcAAEOlo
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook