الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الضمان الاجتماعي يودع أكثر من مليار ريال في حسابات المستفيدين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أودعت وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية لمستفيدي الضمان الاجتماعي ومستفيداته لشهر ربيع الأول من هذا العام 1435هـ (1.212.732.159) ريالاً، لـ (842.000) حالة ضمانية.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة خالد الثبيتي أن هذه المبالغ أودعت في حسابات المستفيدين والمستفيدات من معاشات الضمان الاجتماعي مطلع شهر ربيع الأول، لافتًا إلى أنه تم في هذا الشهر إضافة (16977) حالة ضمانية جديدة من المتعففين والمستحقين من مختلف الفئات التي تشملها خدمات الضمان الاجتماعي والمتمثلة في "الأيتام، العجز الكلي، الأرامل، العجز المؤقت، مفقودي العائل" في جميع مناطق المملكة من خلال مكاتب الضمان الاجتماعي.

وأشار إلى أن هناك عددًا من الحالات المسجلة بلغت (6139) حالة لم تدرج ضمن المستفيدين والمستفيدات، إما بسبب وفاة المستفيد، أو الزواج، أو زيادة الدخل، أو زيادة عدد العمالة التي على كفالة المستفيد، أو عدم ثبوت الطلاق، كما أن الشروط لم تنطبق على (940) حالة من الحالات الجديدة.

وأفاد المتحدث الرسمي أن الإعلان شهريًا عن إيداع هذه المبالغ تقديرًا لاحتياج كثير من الأسر المستفيدة لهذه المساعدات وإشعارها بذلك للمبادرة بالاستفادة منها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook