الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصرع سيدة وطفلين في حوادث متفرقة في جدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبد الرحمن:

لقيت سيدة ثلاثينية ورضيعها (11) يوماً، مصرعهما مساء اليوم نتيجة حادث حريق في شقة بحي العزيزة بمحافظة جدة.

اضافة اعلان

وفور ورود بلاغ لغرفة عمليات الدفاع المدني بجدة مفاده نشوب حريق بشقة في بناية مكونة من ثلاثة أدوار تم تحريك فرقتي إطفاء وثلاث فرق إنقاذ تدعمها سيارة الكمامات والسلالم ومواتير شفط الدخان.

ومنذ لحظة وصول الفرق بادرت فرق الإنقاذ في مداهمة الشقة الواقع فيها الحريق وقامت بإخراج كافة المحتجزين مع تمشيط البناية بينما كافحت فرق الإطفاء الحريق الواقع بإحدى غرف شقة بالدور الأرضي من البناية.

صرح بذلك العقيد سعيد سرحان المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، وأضاف أن الحادث نتج عنه وفاة سيدة تبلغ من العمر 30 سنة ورضيع يبلغ 11 يوما نتيجة حروق بالوجه وآثار اختناق وتم نقلهما إلى مستشفى الملك فهد بجدة باشر قسم التحقيق والأدلة الجنائية موقع الحادث وشرعا في العمل بعد أن أنهت فرق الإطفاء عملها في إخماد الحريق وتم تحديد بداية اللهب ومازال التحقيق جاريا في معرفة ملابسات الحادث.

وفي حادث منفصل تلقت غرفة عمليات الدفاع المدني مساء اليوم الخميس بلاغاً عن مشاهدة سقوط طفل أثناء اللعب في حي الحرازات في مجرى تصريف مياه السيول وبناءً على البلاغ تم تحريك فرقتي إنقاذ وإنقاذ مائي وبمجرد الوصول. وبين العقيد سرحان أن الفرق باشرت عملها في انتشال جثمان الطفل الذي يبلغ من العمر سبع سنوات وهو سعودي الجنسية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook