السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. خلاف بين وافدين يكشف مصنع خمور سري في جازان

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل  - علي آل هاشم:

قاد خلاف بين وافدين من الجنسية السيرلانكية لكشف مصنع سري للخمور بصناعية جازان وذلك أثناء قيام دورية الفرقة الخامسة التابعة لدوريات اﻷمن بمنطقة جازان بعملها الميداني المعتاد بصناعية مدينة جازان.

اضافة اعلان

وتعود التفاصيل إلى أن وافد من الجنسية السيرلانكية استوقف الدورية الأمنية مفيدا بنشوب خلاف بينه وبين شخص آخر من بني جلدته وقيامه بطرده من السكن التابع لهما ويرغب في تسوية الخلاف معه.

وعلى الفور وجه ضابط الميدان المناوب الدورية بالتوجه لموقع سكنهم وعند وصولها للموقع واستدعاء الطرف الآخر بدت عليه معالم الارتباك فشعر رجال اﻷمن أن هناك أمرا وراء خوفه وارتباكه فاقتربوا أكثر من سكنه ليفاجأوا برائحة المسكر تفوح بالمكان.

عندها طلبت الدورية الدعم للموقع وفقا لما تقتضيه الحالة اﻷمنية ليتم تعزيزهم بدوريات أخرى بقيادة ضابط الميدان الملازم أول صالح زيدان والدخول للسكن مما أسفر عن ضبط مصنع خمور مجهز بالكامل وعدد 7 جوالين سعة 15 لتر مليئة بمادة العرق وعدد من القوارير الأخرى المجهزة للترويج.

عقبها تم استدعاء ضابط خفر شرطة مدينة جازان وعضو هيئة اﻷمر بالمعروف والنهي عن المنكر ليقوموا باستلام الموقع وإتلاف المضبوطات وأحالت اﻷشخاص لجهة الاختصاص.

الجدير بالذكر أن عملية الضبط جاءت بإشراف ومتابعة ميدانية من قبل مدير إدارة الدوريات اﻷمنية بجازان المكلف العقيد عيسى آل عمر.

unnamed

unnamed (1) unnamed (2)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook