السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الأمن الفكري»: 250 ألف تغريدة يبثها «داعش» للشباب على «تويتر»

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعود الرفاع:

نظمت إدارة الأمن الفكري بجامعة حائل، ندوة حول توعية طلاب الجامعة فكرياً بما يدور حولهم، قدمها الدكتور عثمان بن صالح العامر أمين عام الكراسي البحثية والوقف العلمي ونائب رئيس لجنة الأمن الفكري بالجامعة، صباح الأربعاء، في قاعة كلية الهندسة.

اضافة اعلان

وأكد الدكتور العامر، أن المملكة تشهد إقليمياً ودولياً آفة الإرهاب الذي تغذيه التنظيمات الإرهابية من قِبل دول معادية لنا.

وكشف العامر عن أن 76% من مواقع تصدير الإرهاب تُبث من داخل الولايات المتحدة الأمريكية، كما ينشر تنظيم داعش الإرهابي أكثر من 250 ألف تغريدة على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأضاف، أن تنظيمات إرهابية أخرى ومن ضمنها داعش تسوق أفكاراً متطرفة وعدوانية ضد المسلمين والإسلام تحت مسميات أخرى عبر 146 ألف منصة إلكترونية متنوعة.

واستعرض العامر لطلاب كلية الهندسة نماذج لخطر الإرهاب على العالم بإحصائيات دقيقة، مشيرةً إلى أن هناك دول تدعم الإرهاب في وطننا الإسلامي بأموال طائلة وبتنظيم عالٍ؛ لاستهداف الشباب والوقوع في شبكتهم.

وأوصى العامر طلاب كلية الهندسة بالتصرف بشكلٍ مناسب بعد معرفة الخطوط العريضة للضلالات والشبهات التي يسعى من خلالها ذوي الفكر الضال من نشرها لأبنائنا، والتي تضر وحدتنا الوطنية.

1 2 3

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook