السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خادم الحرمين يطّلع على استعدادات «الرئاسة» لموسم رمضان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بقصر اليمامة في الرياض.

اضافة اعلان

واستمع السديس إلى التوجيهات السديدة من مقام خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، في بذل أقصى الجهود وتقديم الغالي والنفيس لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من حجاج وعمار وزوار، وجعل راحتهم في بؤرة الاهتمام، وصدارة العناية، حتى يؤدوا عباداتهم ومناسكهم في أجواء روحانية خاشعة.

وعرض الرئيس العام على مقام خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - استعدادات الرئاسة لموسم شهر رمضان المبارك، وما تم إنجازه من توسعة خادم الحرمين الشريفين، وسير عمل مشروع إزالة المطاف المؤقت، ومشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة الفورية، مثمناً جهود الدولة رعاها الله وبذلها غير المحدود لعمارة الحرمين الشريفين الحسية والمعنوية.

وأعرب الرئيس العام عن بالغ شكره وعظيم تقديره للثقة الملكية في التمديد له رئيساً عاماً لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، واعداً بتقديم أقصى طاقته لتحقيق التطلعات السامية في الحرمين الشريفين، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يبارك في عمر خادم الحرمين الشريفين، وأن يوفقه لما يحبه ويرضاه، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار إنه سميع مجيب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook