الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور .. إزالة الحواجز والصبّات المخالفة بمعابدة مكة

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

كثفت بلدية المعابدة الفرعية بالعاصمة المقدسة الرقابة الميدانية على بعض المواقع التي استغلها المخالفون الذين امتهنوا غسيل السيارات بالشوارع العامة بمكة المكرمة.

اضافة اعلان

وقال المهندس أحمد عون البركاتي مدير الإدارة الفنية ببلدية المعابدة، إن البلدية نفذت مؤخراً حملة مكثفة بالتعاون مع مدير إدارة صيانة الطرق المهندس وليد الحكمي ورئيس قسم المرافق ببلدية المعابدة سند الصاعدي وعدد من المراقبين.

وشملت الحملة مختلف المواقع التي يتواجد فيها مخالفو غسيل السيارات في الأماكن العامة، كما قامت بحملة مماثلة لإزالة الحواجز والصّبات الخرسانية التي يقيمها بعض أصحاب الفنادق والعمائر السكنية لحجز الأرصفة بطرق مخالفة، وذلك في إطار حملتها المستمرة لتوعية الجمهور، والحد من انتشار هذه الظواهر التي تتسبب في تشويه المظهر العام.

نفذت الفرق البلدية حملة على غاسلي السيارات في عدد من المواقع بنطاق البلدية، وتم خلالها مصادرة ٤٥٦ جالون غسيل وعدد من براميل المياه وكميات كبيرة من أدوات الغسيل والأقمشة والصابون.

وأزالت البلدية 120 ماسورة حجز مواقف غير نظامية وأكثر من 45 صبة خرسانية ‘‘نيوجرسي’’ ومجموعة من المواسير والسلاسل التي يضعها بعض أصحاب العمائر لحجز مواقف لسياراتهم بطريقة مخالفة مع أخذ تعهدات بعدم تكرار هذه المخالفة.

وأكد البركاتي، أن البلدية تسعى إلى الحفاظ على نظافة المدينة وتحسين مظهرها العام وتعزيز جوانب الإصحاح البيئي والحد من مسببات التلوث وتأثيراته، والحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في مختلف المجالات.

1 2 3 4 5 6 8

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook