الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أمانة حائل» توزِّع 800 قطعة أرض بأوامر سامية

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سعود الرفاع:

أنهت أمانة منطقة حائل، اليوم، توزيع أراضي الأوامر السامية على المواطنين والمواطنات الممنوحين، خلال تنفيذ القرعة بشكل إلى والتي تبلغ أكثر من 800 أمر سامي وذلك بمسرح منتزه المغواة للاحتفالات.

اضافة اعلان

وأشار أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس، إلى أن الأمانة قامت بتنفيذ الأوامر السامية بما يتوفر لديها من أراضٍ ضمن نطاق البلديات المرتبطة بالأمانة؛ وذلك إنفاذاً للأمر السامي.

وبيَّن أنه تم تقسيم الأسماء على دفعتين وإعلان أسماء الممنوحين حسب الأيام المدرجين فيها لتسهيل إجراءات السحب واحتراماً لأوقاتهم؛ حتى لا يتم تعطيلهم عن جداول أعمالهم.

وأضاف، أن أمانة منطقة حائل سخَّرت كافة إمكاناتها المادية والبشرية لاستقبال المواطنين الممنوحين وإنهاء إجراءاتهم بأسرع وقت ممكن وتجهيز وتنظيم مسرح منتزه المغواة ساهم في انسيابية إنهاء الإجراءات بأسرع وقت.

ووجه أبو رأس، بإعطاء الأولوية للعناية بكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتسهيل دخولهم وخروجهم وتسخير عدد من الموظفين؛ لخدمتهم كما وجه بإنشاء مكان مخصص للنساء لحضور القرعة.

وقال عضو المجلس البلدي بمنطقة حائل حمود مطلق الهمزاني، إن القرعة أجريت آلياً من قبل أمانة المنطقة ممثلة بلجنة المنح؛ مما سهل عملية إجراء القرعة لهذا العدد من المواطنين بكل سهولة وبأقل وقت وجهد بعكس ما كان معمولاً به سابقاً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook