الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض تطيح بعصابة «انتزعت» صرّافاً آليّاً.. وتحبط 11 جريمة (صور)

05
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - بدر العبدالرحمن:

تمكنت شرطة منطقة الرياض ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي من الإطاحة بتشكيل عصابي مكون من خمسة أشخاص، سوريي الجنسية، في العقد الثالث من العمر تمثل نشاطهم في سرقة أجهزة الصرف الآلي.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل ورد لمركز شرطة النسيم بلاغ عن انتزاع أحد أجهزة الصرف الآلي من مكانه بما يحويه من مبالغ نقدية، والفرار به إلى جهة غير معلومة.

ونظراً لأهمية القضية والجرأة التي نفذت بها فقد أسندت شرطة منطقة الرياض مهمة البحث والتحري عن الجناة إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي التي قامت باتخاذ كافة الإجراءات واستخدام جميع الطرق التي تؤدي لكشف هوية الجناة والقبض عليهم.

وأسفرت التحريات عن تركيز الشبهة في 5 أشخاص، حيث تمت مراقبتهم ورصد كافة تحركاتهم، وبعد توفر القرائن التي تشير إلى ضلوعهم في ارتكاب تلك الحادثة تم استدراجهم والقبض عليهم في كمين محكم، وعثر في سيارتهم على أدوات تستخدم عادة في قص وتقطيع الحديد، كما وجد بحوزتهم مبالغ نقدية تبين أنها جزء من المسروقات.

وأظهرت التحقيقات الأولية تورطهم في ارتكاب تلك الحادثة والتخطيط لتنفيذ 11 جريمة مماثلة، حيث أقروا بقيامهم بانتزاع جهاز الصرف الآلي والاتجاه به إلى منطقة غير مأهولة شرق مدينة الرياض وتكسير الجهاز والاستيلاء على ما بداخله من مبالغ نقدية، وتضمنت أقوالهم وصفاً كاملاً للجريمة بدءاً بالتخطيط ومروراً بالتنفيذ وانتهاءً بتقاسم المسروقات حسب دور كل منهم، مستخدمين في جرائمهم سيارات مسروقة وأخرى مستأجرة.

أُحيلت القضية لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق تمهيداً لإحالتهم للقضاء الشرعي.05 04 03 01

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook