الثلاثاء، ١٢ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٦ ديسمبر ٢٠٢٢ ميلادى

وفاة معلمة القرآن “نوال الجمعة”

وفاة معلمة القرآن “نوال الجمعة”

تواصل – الرياض:

توفيت أمس الخميس، الداعية والمعلمة للقرآن الكريم الأستاذة نوال الجمعة إثر تعرضها لأزمة قلبية، وسيصلى على الفقيدة بعد صلاة الجمعة في جامع الراجحي بالرياض.

“تواصل” تسأل الله أن يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. (إنا لله وإنا إليه راجعون).

أم حمزة

اللهم ارحمها واغفر لها ، اللهم ارفع درجتها في المهديين واخلفها في عقبها في الغابرين ...

أم حمزة

اللهم ارحمها واغفر لها ، اللهم ارفع درجتها في المهديين واخلفها في عقبها في الغابرين ... اللهم تقبلها القبول الحسن مع النبيين والصديقين والشهداءوالصالحين وحسن أولئك رفيقا ...

ليلى

الله يرجمها ويسكنها الفردوس الاعلى

أم مشااااعل

اللهم أغفر لها وأرحمها وأجعل الفردوس منزلها والقرآن شاهداً لها والأهل والأصحاب والخلان يدعون لها اللهم إنها نزلت بك وأنت خير منزول به فأكرم نزلها ياالله واجعل قبرها روضة من رياض الجنة وأفرغ على من ألمه فقدها صبراً وأجعل فراقها نوراً وضياء ً لكل من له صله بها من أهل وأقرباء وأصدقاء وأصحاب يآحي يآقيوم ياذا الجلال والإكرام اللهم لآتحرمنا أجرها ولآتفتنا بعدها وأجعل الجنة ملتقانا بها وبكل حبيب فقدناه ياالله ولله ماأخذ وله ماأعطى وكل شيء عنده بحسبان وإنا لله وإنا إليه راجعون وصل اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

بنت ابوها★

ربي ارحمها واغفر لها وادخلها جنة الفردوس الاعلى

زينب صديق

اللهم اغفر لها واجزها عنا خير الجزاء. بعد عشر سنين لقيت أخبارها ولكن هذا ما كنت أتوقع ،بس الله هو الذي قضى وما علينا إلا الرضى.هي أستاذتي وما يحتاج تعرفون شيء بعد هذا،يا رب ارحمها براسع رحمتك......

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *