الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

3 وزراء يجتمعون لبحث الخطوات المستقبلية لمكافحة «كورونا»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

عقدت وزارة الصحة، أمس، اجتماعاً تنسيقياً ضم وزراء الصحة والزراعة والشؤون البلدية والقروية، بحضور مسؤولين من هذه الوزارات من المعنيين بمواجهة فيروس كورونا، وسبق الاجتماع قيام الوزراء بزيارة غرفة مراقبة الأوضاع المتعلقة بكورونا والتابعة لمركز القيادة والتحكم.

اضافة اعلان

وراجع الوزراء خلال اجتماعهم الوضع الحالي لمكافحة فيروس كورونا، كما ناقشوا الخطة التنفيذية لكورونا التي تم الاتفاق عليها في اجتماعهم الأخير، وما تم إنجازه منها، واطلعوا على الخطوات التي اتخذتها الوزارات الثلاث في هذا الإطار.

وأثنى الوزراء على ما لمسوه من تنسيق وتضافر للجهود بين فرق العمل في الوزارات الثلاث، وما حققوه من نجاح في التغلب على التحديات التي تتطلبها السيطرة على كورونا.

وبُحث في الاجتماع الخطوات المستقبلية التي تتعاون الجهات الثلاث في القيام بها، وتقرر أن يعقد معالي الوزراء اجتماعات شهرية بهذا الشأن، بالإضافة إلى الاجتماعات الأخرى التي تعقد كلما تطلب الأمر ذلك، كما سيعقد الوكلاء المعنيون في هذه الوزارات اجتماعات دورية لمتابعة تنفيذ ما تم التخطيط له، كما تقرر إشراك وزارتي الزراعة والشؤون البلدية والقروية في غرفة مراقبة الوضع؛ لمتابعة ما يخص أمور مكافحة العدوى من الإبل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook