الخريطة التفاعلية
غلق الخريطة
ولي العهد يصل منطقة الجوف

ولي العهد يصل منطقة الجوف

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد «العريف معافا»

نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد «العريف معافا»

بالفيديو.. لحظة سرقة سيارة مواطن من أمام منزله بالرياض

التعليقات (١١)اضف تعليق

  1. ١١
    غير معروف

    ههههههه

  2. ١٠
    ابوفيصل

    ان شاءالله رجال المباحث الله يوفقهم يقبض عليه ونطلب من الدوله قطع اليد اليمين فوري على المجرم

    • ٩
      غير معروف

      ريح بالك مابيقطعونها لانهم مايقيمون شرع الله اصلاً

      • ٨
        غير معروف

        من شروط قطع يد السارق أن يكون المال في حرز
        أما المال المهمل فليس لصاحبه المطالبة بقطع يد السارق ولاتقل يد السارق كما يقول الفقهاء لأن فقد شرط من الشروط يمنع قطع اليد
        وكما يقول المثل””المال السائب يعلم الناس السرقة “”
        لكن بعض الجهلة الذين لاعلم لهم بشرع الله يهرفون بمالا يعرفون
        والدولة حريصة على أن تطبق شرع الله

  3. ٧
    ههههه

    ههههه

  4. ٦
    غير معروف

    لازم قطع يد السارق

  5. ٥
    غير معروف

    رجال المباحث هههههههه
    والله يارجال المباحث مادورو ورا حقك

  6. ٤
    غير معروف

    المصور مفروض ينجلد

  7. ٣
    غير معروف

    والسائق غلطان ايه يترك سيارته مفتوحة احس انها مفبركه

  8. ٢
    غير معروف

    قطع اليد
    يكون في حرز

  9. ١
    زائر

    سرقوا بيتنا واجهزه ثمينه وهي في حرز والى يومك ماحد فادنا ضاعت القضيه لاحس ولاخبر