الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الصحة» تنفي منع الإعلاميين من حضور افتتاح المشاريع الجديدة بجدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أعلنت وزارة الصحة أنه إشارة إلى ما نشر مؤخراً في إحدى الصحف المحلية حول منع الإعلاميين من حضور حفل افتتاح المشاريع الصحية الجديدة في جدة. تود الوزارة التأكيد على أنها قد وجهت الدعوة للصحافة لحضور الفاعلية، وقد حضر جمع ضخم من الصحفيين وقاموا مشكورين بتغطية الخبر في الغالبية العظمى من الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي.

اضافة اعلان

وفي سبيل التواصل مع الإعلام، قام وزير الصحة يوم الحفل بعقد مؤتمر صحفي تجاوزت مدته الساعة والربع أجاب فيه عن أسئلة مجموعة من الصحفيين والإعلاميين حول كافة الأسئلة التي طرحوها بكل وضوح ودقة، وكان من ضمنهم الصحفي الذي أورد الخبر في الصحيفة. وكان المجال مفتوحاً لكل الحضور لمتابعة الفعالية طوال الحفل ما عدا الجولة التي قام بها مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل يرافقه معاليه لبعض أقسام المستشفى؛ إذ تم الاقتصار في هذه الجولة على عدد قليل جداً؛ حفاظاً على سلامة المرضى ووقاية لهم. وعقب الجولة، استجاب الوزير لطلبات الإعلاميين، وتحدث معهم معالي الوزير وأجاب عن الاستفسارات التي كانت لديهم.

وتود الوزارة معاودة التأكيد بأنها ترحب بالإعلاميين، وتعتبرهم خير شريك لها في التواصل مع المجتمع، ونقل رسالتها ودعم جهودها التوعوية. وهي حريصة دوماً على توفير كل الإمكانات لهم لتحقيق رسالتهم النبيلة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook