الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الدفاع المدني يحذر من الحالة المطرية على عسير والباحة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

حذر مركز القيادة والسيطرة بمدني الباحة من رياح نشطة مصحوبة بأمطار رعدية، لهذا اليوم، بإذن الله تعالى، على منطقة الباحة والمحافظات التابعة، تستمر حتى الساعة 9 مساءً.

اضافة اعلان

وأهاب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة، العقيد جمعان بن دايس الغامدي، بالمواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن مجاري الأودية والسيول واتباع تعليمات وإرشادات الدفاع المدني من خلال موقعه الإلكتروني على الرابط www.998.gov.sa، وبوابة التوعية الوقائية، وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير المواطنين، إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر نتيجة للتقلبات الجوية المتوقع أن تشهدها المنطقة ابتداءً من اليوم، حسب توقعات الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وأهاب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير، العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي، في الجميع بأخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة والحذر خلال هطول الأمطار، مؤكداً على أهمية الابتعاد عن بطون الأودية ومجاري السيول، والبقاء في الأماكن الآمنة خلال التنزه، وعدم الخروج أثناء هطول الأمطار إلا للضرورة حتى انتهاء الحالة المطرية.

وأوضح العقيد العاصمي أن مديرية الدفاع المدني بالمنطقة رفعت من جاهزية جميع الفرق والمراكز المنتشرة في محافظات ومراكز المنطقة؛ تحسباً لأي حالة طارئة لا سمح الله، داعياً المتنزهين إلى تجنب الصعود للأماكن الوعرة أو الدخول للأودية في حالة جريانها، حتى لا يعرضوا أنفسهم ومن معهم للخطر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook