الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"البرد" يتسبب في إلغاء طابور الصباح في مدارس الشرقية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل -الدمام:

قررت مدارس في المنطقة الشرقية، إلغاء طابور الصباح، وإدخال الطلبة إلى الصفوف فور وصولهم إلى المدارس، إثر تدني درجات الحرارة. فيما تلقت الإدارة العامة للتربية والتعليم، شكاوى من بعض أولياء الأمور ضد مدارس حكومية وأهلية، رفضت إلغاء الطابور.

اضافة اعلان

وأوضح أولياء أمور- وفقاً للشرق- أنه "صدر قرار قبل 3 أعوام بمنح إدارات المدارس صلاحية إلغاء الطابور الصباحي. فيما لوحظ إصرار بعض الإدارات على إقامة الطابور على رغم تدني درجات الحرارة الأسبوع الماضي، لاسيما في ساعات الصباح"، لافتين إلى أن يوم الأحد الماضي شهد "تدنياً ملاحظاً في درجات الحرارة، إلا أن إدارات بعض المدارس أقامت الطابور، ولم تراعِ الأضرار الصحية التي قد تصيب الطلبة لاحقاً، ما اضطرنا إلى التقدم بشكوى إلى إدارة المدرسة، وأبلغناها أنه سيتم إيصال الشكوى إلى مكتب التربية والتعليم في الدمام، في حال عدم التجاوب، لأن المدرسة مسؤولة عن أي أضرار يتعرض لها الطلبة".

يشار إلى أن درجة الحرارة لامست الصفر المئوي ليلاً في المنطقة الشرقية، تزامناً مع الانقلاب الشتوي، الذي بدأ من السبت الماضي. فيما تتجه الأجواء، بحسب خبراء إلى المزيد من البرودة الشديدة، بسبب تأثر المملكة بـ"المنخفض السيبيري"، وذلك من شمال المملكة، بما فيها الشمال الشرقي والشمال الغربي.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook