الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«ريم الزويد» بعد تماثلها للشفاء من «السرطان»: أشكر خادم الحرمين على ما بذله من أجلي

ريم الزويد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - راضي الزويد:

بعد رحلة علاج استمرت قرابة عام، وتحديداً بأمريكا، عادت أسرة محاربة السرطان "ريم الزويد" إلى أرض الوطن وسط حفاوة وترحاب بالغين من الأهل والأصدقاء، بعد أن منّ الله عليها بالشفاء.

اضافة اعلان

وقالت ريم بعد عودتها إلى أرض الوطن: ‎"أمنيتي في الحياة، أن أقبل يد والدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأقدم شكري وتقديري له - يحفظه الله - لما بذله من أجلي، حتى تماثلت للشفاء، وشكري كذلك لولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، يحفظهم الله".

وقال مرافقها: إنها كانت تعاني من ورم سرطاني في الفقرات ومتابعة الهرمومان والسكر، وصدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على سرعة تكفلها وأسرتها للعلاج بالولايات المتحدة الأمريكية.

‎وأضاف: "مع وصولها إلى أمريكا جرى تنويمها مرة أخرى لمدة عدة أسابيع، ثم متابعتها على مدى سنة كاملة، وأجريت لها عمليتان حتى تحسنت حالتها، وتركيب جهاز منظم للسكر، مشيراً إلى أن رحلتها العلاجية بقي منها إجراء عملية العمود الفقري، التي نصح الأطباء تأخيرها حتى بلوغها مرحلة عمرية مناسبة".

IMG_9849 IMG_9832

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook