الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«القصبي» يُدشن موقعاً لسداد ديون وإيجارات وفواتير أُسر السجناء

2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

عقد وزير الشؤون الاجتماعية، الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم"، الملتقى السنوي العاشر لرؤساء فروع اللجنة في المناطق والمحافظات، بحضور مدير عام السجون نائب رئيس اللجنة وأعضاء مجلس الإدارة بإصلاحية الرياض الجديدة، وذلك للوقوف على أحوال السجناء ودعم أسرهم.

اضافة اعلان

وناقش الاجتماع سُبل الارتقاء بأداء اللجنة وتذليل معوقات أدائها، وآلية التحول ببرامج ومشاريع اللجنة من الرعوية إلى التنموية ونقل الفئات المستهدفة من الاحتياج إلى الإنتاج، ومن الضمان إلى الأمان، إضافة إلى سبل تطوير الخدمات التقنية بالفروع، لتقدم أكبر عدد من برامجها ومشاريعها بالطريقة الإلكترونية تيسيراً على الفئات المستهدفة من عناء مراجعة مقرات اللجان.

ودشَّن‘‘ القصبي’’، على هامش الاجتماع، الموقع الإلكتروني للأمانة العامة للجنة بعد تحديثه الذي يشتمل على عدد من الخدمات منها، تسديد فواتير الكهرباء لأسر السجناء، وسداد بعض الديون والمطالبات البسيطة والمتوسطة على السجناء.

وقام ‘‘القصبي’’، والمشاركون في الاجتماع، بجولة على المرافق الإصلاحية ومشاهدة المنشآت التي صممت بشكل يحقق العملية الإصلاحية والتأهيلية للنزلاء، ويضاهي أحدث مرافق السجون في العالم.

2 1

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook