الجمعة، ٢ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠١ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

شرطة جدة تقبض على عصابة سلب سائقي الأجرة

شرطة جدة تقبض على عصابة سلب سائقي الأجرة

تواصل – خالد العبدالله:

أوضحَ المتحدث الإعلامي لشرطة جدة؛ الملازم أول نواف بن ناصر البوق، أنه تم القبض على تشكيل عصابي مكون من ثلاثة أشخاص في العقد الثاني من العمر وجميعهم من الجنسية السعودية يقومون بسلب سائقي سيارات الأجرة جنوب المحافظة.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة جدة: إن الجناة قاموا بارتكاب 4 حوادث لذات الأسلوب والمتمثل في استيقاف سائقي عربات الليموزين ومن ثم الاعتداء عليهم بالضرب وسلب ما معهم من مال وجوالات مستغلين بذلك الأوقات الميتة وهي الساعات المتأخرة من الليل أو أوقات الظهيرة.

وعن البلاغات ذكر البوق أنه وردت عدة بلاغات لمركز شرطة الكندرة من أهالي الحي وكذلك سائقي تلك العربات مفادها قيام أشخاص بنفس الأوصاف بالاعتداء على سيارات الأجرة ما دعا مدير شرطة جدة اللواء عبدالله بن سمحة القحطاني إلى تكوين فريق عمل من بحث مركز شرطة الكندرة وأيضاً تدعيمه بكوادر تحقيقية من نفس المركز لإجراء التحريات اللازمة التي أسفرت عن تورط المتهمين بالقضايا المبلغ عنها حتى تم التوصل للجناة رغم غموض هوياتهم وعدم وجود أي معلومة تؤدي لكشفهم.

وأضاف أن التحقيقات مازالت مستمرة مع الأشخاص لكشف مدى تورطهم في أي قضية أخرى من عدمه حسب ما يتضح من مضاهاة بصماتهم وتحقيق شخصيتهم الجنائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *