الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضيوف خادم الحرمين يَصلون مكة ويؤدون مناسك العمرة

المعتمرون يصلون مكة ويؤدون العمرة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

وصلت اليوم إلى مكة المكرمة المجموعة الرابعة من المعتمرين ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـــ حفظه الله ـــ والبالغ عددهم 240 ضيفاً من الشخصيات الإسلامية البارزة من عشر دول إفريقية، حيث أدوا مناسك العمرة.

اضافة اعلان

وكان في استقبال الضيوف لدى وصولهم إلى مكة المكرمة عددٌ من المسؤولين في الأمانة العامة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

وثمن الضيوف من الشخصيات الإسلامية، حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على خدمة الإسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم، معبرين عن شكرهم وتقديرهم له - أيده الله - على هذا الاهتمام بأبناء العالم الإسلامي.

وأكدوا أن البرنامج يأتي في إطار هذه الخدمات، والأعمال الجليلة، والمساعدات المتواصلة والمستمرة التي تقدمها المملكة لعموم المسلمين في مختلف أنحاء العالم، كما أنه يأتي انطلاقاً من واجب المملكة تجاه أبناء الأمة الإسلامية وعلماؤها، سائلين الله تعالى أن يحفظ المملكة وقادتها وأن يجزيهم خير الجزاء على كل ما قدموه ويقدمونه لصالح الأمة الإسلامية.

مما يذكر أن المجموعة الرابعة من المعتمرين ضيوف خادم الحرمين الشريفين بلغ عددهم 240 ضيفاً منهم 50 فرداً من نيجيريا، وغانا بعدد 40 فرداً، والنيجر بـ30 فرداً، وتنزانيا بـ30 فرداً، وبنين لـ30 فرداً، وأوغندا بـ20 فرداً، ومدغشقربـ20 فرداً، وكل من الكونغو، وموزمبيق والكاميرون بـ10 أفراد لكل دولة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook