الإثنين، ١١ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٥ ديسمبر ٢٠٢٢ ميلادى

مجلس الأمة الكويتي يرفض بالأغلبية اعتذار «دشتي» عن الحضور ويعتبره مستقيلاً (فيديو)

مجلس الأمة الكويتي يرفض بالأغلبية اعتذار «دشتي» عن الحضور ويعتبره مستقيلاً (فيديو)

تواصل – وكالات:

رفض مجلس الأمة الكويتي بالأغلبية اعتذار النائب عبدالحميد دشتي عن حضور الجلسات، مما يعني اعتباره مستقيلا إذا غاب 5 جلسات متتالية أو 10 غير متتالية.

وكان النائب عبدالحميد دشتي قد تقدم بكتاب إلى مجلس الأمة يعتذر فيه عن عدم حضور جلسة مجلس الأمة يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين بسبب عارض صحي، إلا أن الرئيس مرزوق الغانم قال إن “دشتي” يظهر بوسائل الإعلام وبصحة جيدة وليس كما تقدم بالعذر.

الجدير بالذكر أن مجلس الأمة، رفع الحصانة عن النائب دشتي في قضيتي الإساءة للمملكة العربية السعودية ولمملكة البحرين وقضية الإساءة لقضاة «خلية العبدلي»، وعليه صدر أمر ضبط وإحضار بحقه بعد أن أصدرت النيابة البحرينية تعميما، بأمر قبض دولي عن طريق الإنتربول.

سماحة

عتذار وهو يلطم باكل محفل وزابن الجحش بشار ? معليش يااخوانا الكوايته ع قولة اهل مصر مسخرتوا انفسكم مع هذا اذنب

2

هذه عقوبته في الدنيا ؛ وما ينتظره في الاخره باْذن الله أشد وطئا

دش

نوه عليهم

شاعر ايراني حاقد

انظرو ماذا يقول هذا الشاعر الفارسي الحاقد فردوسي في كتاب شاهنامه ( كتاب الملوك) عن العرب : ( من شرب لبن الابل و اكل الضب بلغ العرب مبلغا ان يطمحوا في تاج الملك فتبا لك ايها الزمن و سحقا ) فردوسي اكبر شاعر ملحمي فارسي

غير معروف

دشتي قلبه معلق مع الولي الفقيه هذا ذنب من أذناب المجوس أعداء أهل السُّنَّة وبإذن الله ستلفظ الكويت العزيزة كل خبيث أمثاله وهم للأسف كُثر أندسوا في مجتمع طيب ومسالم لكن العوج عوج مهما حاولت أن تعدله عموماً إن شاء الله نسمع عاجلاً عن وفاته بمرض القلب كم أدَّعى هذا الخبيث كبشار و حسن الشيطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *