الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«بلدي الرياض»: الرفع للجهات المعنية لإنهاء أزمة تلوث مياه الشرب

بلدي 2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أعلن المجلس البلدي لمدينة الرياض الرفع بتقارير ميدانية إلى الجهات المختصة، تتضمن أحدث التطورات بشأن أزمة تلوث المياه بشرق العاصمة، حتى يتم الانتهاء منها.

اضافة اعلان

وأوصى المجلس في ختام جلسته الطارئة، التي عقدها مساء اليوم في مقره بالملز خصيصاً لبحث الأزمة، باستمرار التواصل مع المواطنين للوقوف على المشكلة، والتواصل المباشر مع مسؤولي شركة المياه الوطنية، لاستيضاح أبعاد المشكلة، ومعرفة الضرر الحاصل على شرق الرياض.

وقرر المجلس في اللقاء الذي حضره 20 عضواً، المتابعة والتواصل مع أمانة منطقة الرياض، لإيجاد حلول عاجلة للمشكلة، والسعي لتنسيق اجتماعات ثنائية مع مسؤولي شركة المياه لاتخاذ الإجراءات الكفيلة بإنهاء معاناة الأهالي المتضررين من المشكلة.

واستجاب المجلس لشكاوى عدد كبير من أهالي شرق الرياض، التي وصلت خلال الفترة الماضية بكثافة وعلى مدار الساعة بخصوص تسرب الديزل إلى مياه الشرب داخل المنازل.

وتحرك ميدانياً خلال الأيام الماضية للوقوف على أبعاد المشكلة، ونزل الأعضاء إلى الشارع واستمعوا لشكاوى المواطنين لمعرفة تبعاتها، والتقى عضوا المجلس أحمد الشمري، وإبراهيم العنزي المواطنين لمناقشة الشكاوى والتحقق مما قيل عن الاشتباه في كون مصدر التسرب "محطة بنزين"، ومن ثم حاولوا التواصل مع عدد من الجهات المعنية.

وبعد تسجيل المشاهدات الميدانية طالب الأعضاء بعقد لقاء طارئ للمجلس لمناقشة الإجراء الذي يجب اتخاذه للحيلولة دون تفاقم المشكلة.

واطلع المجلس على تقارير الأعضاء المتعلقة بهذا الشأن، كان أحدها مقدماً من الأستاذة "علياء الرويلي".

وتضمنت التقارير توصيفاً دقيقا للمشكلة، وتوصيات باتخاذ عدد من التدابير للوصول إلى حل عاجل ينهي معاناة أهالي شرق الرياض.

بلدي 3

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook