الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخدمة المدنية: انتهاء التقديم على سلم رواتب الموظفين العام من الجهات الحكومية غدًا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله

قال المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف: إن آخر موعد لتلقي وظائف سلم رواتب الموظفين العام من الجهات الحكومية وفق نظام "احتياج" الذي أطلقته وزارة الخدمة المدنية حرصاً منها على تكامل البيانات بينها وبين الأجهزة الحكومية غداً الاثنين، وذلك بحسب الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية التي أطلقتها الوزارة للعام المالي(1437/1438هـ).

اضافة اعلان

وأشار إلى أن الوزارة، حثت الجهات الحكومية في تعميم سابق على سرعة استكمال تسجيل احتياجها العام للوظائف على سلم رواتب الموظفين العام في نظام "احتياج".

وتابع، أن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية لهذا العام والتي صدرت عن الوزارة في منتصف شهر ربيع الآخر الماضي، سيتم من خلالها الإعلان لمرة واحدة فقط عن الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، في يوم الثلاثاء الموافق 28 – 6 – 1437هـ.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخطة والتي أعدتها الوكالة المساعدة للاستقطاب والتوظيف تتضمن معلومات عن نوعية الوظائف وآخر موعد لتسجيل الوظائف في نظام الاحتياج من قبل الجهات الحكومية، وتاريخ طرح الإعلان، وفترات الدخول على الإعلان من قبل الباحثين عن العمل، والتاريخ المتوقع لإعلان نتائج الترشيح، والإجراء المطلوب من الباحثين عن العمل والمتطلبات الرئيسية التي يجب توافرها لدى المتقدم على هذه الوظائف خلال فترة الإعلان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook