الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

100 مليون بـ«سناب شات» يقضون 30 دقيقة يوميًا في استخدامه

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

تسعى خدمة التراسل المصور "سناب شات" إلى جذب العلامات التجارية الكبرى للإعلان لديها، وذلك من خلال التفاخر بطول الوقت الذي يقضيه مستخدموها يومياً، والذي يقترب من نصف ساعة.

اضافة اعلان

ونقل موقع "بزنس إنسايدر’’ عن مصدر مطلع أن سناب شات أَعْلَمت المعلنين المحتملين أن مستخدميها النشطين يومياً، الذين يتجاوز عددهم 100 مليون، يقضون كل يوم نحو 25-30 دقيقة على تطبيقها.

كما أخبرت سناب شات المعلنين، وفقاً للموقع، أن 60% من هؤلاء المستخدمين النشطين لا يكتفون بمشاهدة ما ينشره الآخرون، بل ينشرون هم أيضاً سواء كان ذلك صورة أو الدردشة مع صديق.

وأشار "بزنس إنسايدر"، الذي قال إن متحدثاً باسم سناب شات أكد له الأرقام، إلى أن الشركة تقارن تطبيقها، المعروف بصوره والفيديو الذي يختفي تلقائياً وميزة الفلاتر والمحتوى الذي يجذب جيل الألفية، مع الإعلانات التلفزيونية، التي لا تزال صاحبة حصة الأسد من الإنفاق الإعلاني.

وأظهرت دراسة أجرتها شركة "نيلسن’’ بتكليف من سناب شات نفسها أن خدمتها تصل إلى 41% من جميع الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و34 عاماً ممن يعيشون في الولايات المتحدة، وهذه نقطة تُحسب لصالحها، نظراً لكون 6% فقط من هذه الفئة العمرية تشاهد الشبكات التلفزيونية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook