الجمعة، ٨ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٢ ديسمبر ٢٠٢٢ ميلادى

«المياه الوطنية» تكشف طُرق تخفيض قيمة فاتورة الاستهلاك

«المياه الوطنية» تكشف طُرق تخفيض قيمة فاتورة الاستهلاك

‏تواصل- الرياض

قال الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور لؤي المسلم: إن الشركة على استعداد لتقديم الخدمة المطلوبة وتعديل الوحدات للعملاء مباشرة عبر الفرع الإلكتروني.

وأضاف المسلم، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه من المهم إجراء الكشف على التسربات داخل المنزل من أجل وقف هدر المياه الناتج عنها؛ حفاظاً على المياه في المقام الأول، وخفضاً لقيمة فواتير الاستهلاك.

وأكد أن تعديل الوحدات يؤدي لخفض قيمة فاتورة استهلاك المياه، موضحاً أن الشركة تستقبل طلبات التعديل من العملاء عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط.

مواطن

لا حول ولا قوة إلا بالله، وحسبنا الله ونعم الوكيل. أنتم يا شركة المياه مثل المرور أول ما حطوا ساهر حطوه مثل المهبول يسجل مخالفات على كل شي يمشي بالطريق، وبعدين يقولون للناس اللي مسجل عليه ساهر مخالفة بالخطأ يجي لمنا علشان يقدم اعتراض وبعدين نشوف إن كان نبي نلغي المخالفة وإلا لا. وهم قاعدين بمكاتبهم تحت المكيف ومريحين والناس في شقاء يراكضون ويطاردون يمين ويسار علشان يلغون المخالفات.

غير معروف

اتقوا الله في الشعب المسكين والذي يخرج من بيته مع طلوع الفجر لغروبها علشان يوفر لقمة عيش عياله وأجار سكنه والقروض ودفع المخالفات والتي سببها عدم تنظيم الشوارع لراحة وحماية البشر حسبي الله ونعم الوكيل في كل خاين ..الحكومة ماقصرت لكن يوجد كثير من المسؤولين عن هذه الخدمات والمشاريع حرامية لا يخافون الله في العباد ..

غير معروف

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل مسؤول لا يسمع للمواطن .

غير معروف

مبلغ الفاتورة عالي .. ويطلب عمل عزل للخزان واحظار تقرير من مؤسسة ليتم تعديل مبلغ الفاتورة وعمل العزل يكلف اكثر من 2000 ريال. يعني هدف شركة المياة غصب عنك تسدد الفاتورة ولا ما فية موية يا تسوي الي نبغا ولا لوينا ذراعك الين تنكسر والي ما يعجبة من سكان الرياض يسف رمل.. وينكم يا مكافحة الفساد

يارب لك الحمد

نبي لكل شقه عداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *