الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. والد الرضيعة «كيان» يروي تفاصيل جريمة الخادمة البنغالية

Screenshot_10
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الخرج:

روى والد الرضيعة "كيان" بالخرج كيف نجت ابنته التي تبلغ من العمر أربعة أشهر من الموت خنقاً أمس بيد عاملة منزلية لم يمضِ على استقدامها للبلاد غير اثني عشر يوماً.

اضافة اعلان

وقال أبومسفر والد الرضيعة كيان لبرنامج أخباركم على قناة المجد إن: "كيان.. الحمد لله بخير الآن، مشيراً إلى أن الخادمة التي حاولت خنقها من بنجلاديش، واستقدمناها بتاريخ 26 – 5 منذ حوالي 12 يوماً، وهي قريبة عامل أعرفه منذ 18 عاماً زكّاها لي".

وأضاف: "الجميع كان فرحاً بقدومها، اشترينا لها ملابسَ وجوالاً جديداً لتكلم ابنها، وزدت راتبها من 800 إلى 900، وكانت تأكل معنا على طاولة واحدة في المطعم قبل الحادث؛ لذلك أنا مستغرب ولم أتوقع أن الخادمة لها علاقة حين سمعت بالخبر"!

وتابع: "الخادمة كانت لا تزال تتعلم شؤون المنزل، ولم يتضح عليها أي شيء خلال الفترة الماضية، ولم يكن مطلوباً منها عمل أي شيء يتعلق بالرضيع".

وروى أبومسفر تفاصيل ما حدث قائلاً: "شعرت الأم بانقباض في قلبها فطلبت من ابنتها الكبيرة تفقد كيان، في الوقت الذي كانت فيه الخادمة تقوم بخنق كيان، بعد أن وضعت يدها على رقبتها وأخرى على فمها لكتم أنفاسها، والرضيعة صار لها إصابة عند عينها، وتحول لونها إلى الأزرق، وفقدت الوعي قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى، مشيراً إلى أن الشرطة ألقت القبض على الخادمة، وتم تحويلها لسجن النساء".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook