الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غرفة الشرقية تطرح 210 وظيفة بالقطاع الخاص.. الثلاثاء القادم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

تستقبل الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية بعد غد الثلاثاء المتقدمين من طالبي العمل (رجال) لشغل 210 وظيفة فنية شاغرة بشركة الزامل للصناعة بالدمام ، وذلك بالمقر الرئيسي للغرفة بالدمام.

اضافة اعلان

وخصصت الغرفة الساعة 9 صباحاً لاستقبال الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والثانوية الصناعية وخريجي المعهد المهني ، والحاصلين على شهادة الكفاءة المتوسطة والشهادة الابتدائية ، وتشمل الوظائف المطلوبة ( فني تشغيل آلات - فني لحام - فني تشكيل معادن) ، وسيتم خلال الاستقبال تدقيق وثائق المتقدمين الذين تتوافق مؤهلاتهم مع متطلبات الوظائف المعروضة ، كما سيتم إجراء المقابلات الشخصية لهم من قبل اللجان المتخصصة بالشركة.

ودعت الغرفة طالبي العمل (رجال) إلى الحضور إلى المقر الرئيسي في الموعد مصطحبين برفقتهم السيرة الذاتية وصورة من مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية أن وجدت وصورة من الهوية الوطنية مع إحضار الأصل للمطابقة والتحضير لإجراء المقابلة الشخصية مع اللجان المختصة التابعة للشركة .

الجدير بالذكر أن اللقاء يأتي ضمن الجهود المشتركة والتعاون المستمر بين الغرفة وقطاع الأعمال لدعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين وتلبية احتياجات قطاع الأعمال من الكفاءات والكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف المجالات.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook