الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

في اللقاء الأول منذ سنوات.. «الدوسري»: متمسك ببراءتي وأطالب بالعودة للوطن

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

كشف سعود متعب بن قويد محامي خالد الدوسري المعتقل في أمريكا، تفاصيل اللقاء الذي جمع السجين بفريق الدفاع المكلف منذ 10 أيام، في لقاء هو الأول من نوعه منذ سنوات.

اضافة اعلان

وقال في تغريدات عبر حسابه على تويتر أنه، قبل قليل، تمكن فريق الدفاع من مقابلة خالد بالسجن والجلوس معه منفرداً لمدة تتجاوز أكثر من 5 ساعات تقريباً.

وكشف بن قويد أن الدوسري أعلن خلال اللقاء أنه متمسك ببراءته ويطالب بعودته إلى الوطن، مشيراً إلى أنه كان يدرك مدى حجم القضية ولازال يحمل الأمل بخروجه.

وأضاف أنه خلال الأسبوع الماضي تم التواصل بين فريق الدفاع المكلف من وزارة الخارجية وإدارة السجن المعتقل فيه خالد بمدينة ماريون في ولاية إلينوي الأمريكية.

وأوضح أن ذلك أسفر، قبل الزيارة، عن أول اتصال هاتفي بين فريق الدفاع والمعتقل الخميس الماضي، استغرق نصف ساعة، واستمع فيها خالد بشكل جيد لفريق الدفاع.

وأكد بن قويد أن خالد من الناحية الجسدية "لا بأس"، غير أنه يحتاج رعاية خاصة من الناحية النفسية، وهذه من الأولويات لدي فريق الدفاع حالياً.

وقال إن فريق الدفاع حصل على معلومات تخص القضية يجرى ترتيبها لعمل ملف كامل للاستعداد للقيام بالإجراءات القانونية المناسبة في هذه المرحلة.

وتابع: "بإذن الله تستمر اللقاءات بين فريق الدفاع والمعتقل خالد وكذلك يتم التنسيق من أجل التواصل بين خالد وعائلته في القريب العاجل".

وأضاف: "لقائنا مع خالد هذا اليوم لاشك خطوة جيدة، ولكن إخراجه هو النجاح الذي نسعى له ولا يتم إلا بتوفيق الله ثم بدعم ولاة الأمر ودعواتكم".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook