الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الخدمة المدنية»: يحق لخريجات العلاج الطبيعي وعلم النفس التقدُّم للوظائف الصحية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله

قال المتحدثُ الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، حمد المنيف، إنه تمت مراجعة جميع وظائف الاحتياج الخاصة بمسمى أخصائية تمريض والواردة من الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة والخدمات الطبية بوزارة الداخلية.

اضافة اعلان

وأشار إلى أنه على المواطنات المتقدمات الدخول مرة أخرى للتأكد من اكتمال طلب التقديم على الرغبات المتاحة لوظيفة "أخصائية تمريض" في هذه المفاضلة.

وأضاف المنيف، أن من كان تخصصها العلاج الطبيعي والتأهيل الصحي فيحق لها الآن التقدم على وظيفة أخصائي علاج طبيعي في هذه المفاضلة وفق ضوابط دليل التصنيف.

وتابع، أن من كان تخصصها علم النفس "علم النفس الإرشادي" فيحق لها الآن التقدم في هذه المفاضلة على وظيفة أخصائي نفسي وفق ضوابط دليل التصنيف.

واختتم المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية تصريحه، أن الوزارة أعلنت عن أول مفاضلة وظيفية لهذا العام وفق الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية والمخصصة‏ للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية والتي حددت الوزارة الفترة من ٤-١٥ / ٦ / ١٤٣٧ موعداً للتقدم لها.

وأكد، أن وزارة الخدمة المدنية ليس لها أي علاقة في تحديد عدد ونوعية ومقرات ومتطلبات شغل الوظائف، مضيفاً أن دورها يتمثل في شغل الوظائف التي ترد لها من الجهات الحكومية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook