الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خطيب بالأحساء يمجد نصر الله.. و«الشؤون الإسلامية» تتقصى

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الأحساء:

امتدح أحد خطباء الأحساء، ويدعى حسن الراضي، في خطبة له يوم الجمعة الماضي حسن نصر الله زعيم تنظيم حزب الله الإرهابي، الذي حذرت وزارة الداخلية من التعاطف أو التعامل معه.

اضافة اعلان

ومجد الراضي في خطبة ألقاها بمسجد الرسول في بلدة العمران بالأحساء، وتم تداولها على مواقع التواصل، زعيم تنظيم حزب الله الإرهابي، فيما كال الاتهامات الباطلة للمملكة، حسب "الوطن".

وقال مدير مكتب وزير الشؤون الإسلامية المساعد للبرامج والمناسبات عبدالله المدلج، إنه لم يرد إليهم في الوزارة أي معلومات أو شكاوى بهذا الشأن، لافتاً إلى أنه لا يمنع من التحقق من الأمر، مؤكداً وجود أنظمة وقوانين تتعامل بها الوزارة في حال وجود مخالفات، خاصة فيما يصبّ في مصلحة أمن الوطن، وما تم التعميم به في وقتٍ سابق، بما يمنع التعاطف والتعامل مع تنظيم حزب الله.

وأوضح المستشار في وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ عبدالرحمن العسكر، أنه في حال ثبوت صحّة المقطع، وصدر توجيه بحق الخطيب المعنيّ، سيتم اتخاذ اللازم في الحال، وأبعد المسؤولية المباشرة في هذه الجوانب عن وزارة الشؤون الإسلامية، مؤكداً أنها تعود إلى إمارة المنطقة بشكل مباشر، حيث إنها المعنية بمتابعة ما يخصّ خطباء المساجد، وكذلك نوعية الخطب التي يقدمونها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook