الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تراحم الشرقية» تفرج عن سجينين بعد سداد 62 ألف ريال

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سعود الخالد:

أفرجت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم الشرقية" عن سجينين بعد سداد المبالغ عنهم والتي بلغت 62 ألف ريال وذلك بالتنسيق والمتابعة مع سجون المنطقة الشرقية.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس مجلس إدارة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم الشرقية" الشيخ عبدالله آل سليمان أنه ولله الحمد دائماً ما تسعى "تراحم الشرقية" إلى إظهار بصماتها في المجتمع من ناحية ممارسة أعمالها على أكمل وجهه وبذل الجهد لخدمة السجناء والمفرج عنهم وأفراد أسرتهم بوضع خطط وتطبيقها على أرض الواقع في ظل تكاتف الجميع وخاصة الشراكة من الداعمين للجنة والذين يقدمون كل ما تسع به أنفسهم للمساهمة في تفريج كربة سجين وأسرة للحفاظ عليهم والوقوف معهم في السراء والضراء.

وأضاف آل سليمان: ها نحن الآن نفرج كربة سجنين بعد تفريج الله لهم وفك عنهم قضبان السجن، وكما أوضحت مسبقاً أن هناك مبادرات من الداعمين من أجل الخير وإسعاد أسر ليس فقط لإخراج سجين، بل هناك أعمال أخرى يقومون بها اتجاه المفرج عنهم وأسرهم كافة.

ومن جانبه بيَّن المدير التنفيذي للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم الشرقية" الدكتور يوسف الراشد بأن اللجنة تضع خططاً وأهدافاً لتحققها دائماً والتي تشتمل على العديد من الأمور التي تساعد في إفراج كربة نزلاء ومساعدة المفرج عنهم بتوفير فرض عمل بالإضافة إلى أسرهم بتوفير مساعدات لهم وذلك من خلال تعاون وتكفل الداعمين لمثل هذه الأمور الخيرية والتي يبتغون فيها وجهه الله سبحانه وتعالى، حيث تم التكفل من الداعمين بإخراج سجينين من سجن الخبر بمبلغ 62 ألف ريال حيث تم أيضاً في الأشهر الماضية بإخراج عدد من السجناء ممن عليهم مبالغ مالية وكل هذا الفضل بعد الله من الدعم التي تحصل عليه اللجنة من أصحاب الخير.

وقال الراشد: هناك برامج أيضاً تسهم في تنميه المفرج عنه بعد الخروج من السجن من ناحية التدريب حيث مؤخراً دشن مضمار سائق النقل الثقيل لتدريب السجناء لحصولهم على وظيفة بعد خروجهم من السجن للحصول على وظيفة ومصدر دخل بالحلال.

وتشكر لجنة " تراحم الشرقية" كافة الداعمين والمهتمين باللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم وتقديم العون والمساعدة لهم، كما أن هناك خدمة طرحتها اللجنة وهي تفريج الكرب من خلال الموقع الإلكتروني للجنة: trahum.org

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook