الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المفتي لـ«تواصل»: خادم الحرمين حريص على البناء وحماية عقيدة المسلمين

تويتر22
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

أكد مفتي عام المملكة، رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله - حريص على البناء وحماية عقيدة المسلمين والأماكن الشريفة، حريص عليها بكل جد واجتهاد، يصل الليل بالنهار وهو خبير بالسياسة العالمية.

اضافة اعلان

جاء ذلك في رد سماحته على سؤال مراسل صحيفة "تواصل" الإلكترونية عن عملية "رعد الشمال"، أثناء استضافته لمراسلي ومنسوبي الصحيفة بمنزله السبت الماضي.

وقال سماحة المفتي في رده: "نهنئ خادم الحرمين الشريفين ونهنئ المسلمين في هذا الاجتماع، هذا يوم بدايته طيبة، وأرجو من الله أن يرزق المسلمين وعياً جيداً يدركون فيه أنهم لن يَسْلموا إلا باتفاقهم واتحادهم، يقول الله عز وجل: "يا أيها الذين آمنوا إذا لقيتم فئة فاصبروا واذكروا الله كثيراً لعلكم تفلحون وأطيعوا الله ورسوله ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم".

وأضاف سماحته: "إن الملك - جزاه الله خيراً - حريص على البناء وحماية عقيدة المسلمين والأماكن الشريفة، حريص عليها بكل جد واجتهاد، يصل الليل بالنهار وهو خبير بالسياسة العالمية، فهو عنده وعي كامل في هذا الأمر، وهو عليم بأحوالها، أسأل الله أن يبارك في خطاه، وأن يبارك في عمره وعمله".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook