الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تليغرام» يزيد عدد المجموعة الخارقة إلى 5 آلاف عضو

Telegram-تيليجرام
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أطلقت خدمة التراسل الفوري "تليغرام" تحديثاً جديداً لتطبيقها على نظامي أندرويد وآي أو إس يحمل رقم الإصدار 3.7، ويضيف التحديث الجديد العديد من المميزات، مع التركيز على ميزة المجموعات الخارقة.

اضافة اعلان

وزادت الخدمة الحد الأعلى للمجموعات من 1000 عضو إلى 5000 عضو، وتأتي هذه الزيادة بعد أربعة أشهر فقط من قيام الشركة بزيادة الحد من 200 شخص لإنشاء مجموعات خارقة، والتي تختلف عن المجموعات العادية، ويمكن حالياً لأصحاب المجموعات، بغض النظر عن وصول عدد مستخدميها إلى 200 عضو، اختيار رفع مستواها وتحويلها إلى مجموعة خارق.

وتقدم المجموعات الخارقة إعدادات أفضل للمجتمعات الأكبر من ناحية الأعضاء، ويمكن للأعضاء الجدد على سبيل المثال رؤية تاريخ الرسائل كلها عند انضمامه، وعند قيام شخص ما بحذف رسالة، يتم حذفها لدى كل أفراد المجموعة، ويمكن للمجموعة الخارقة أن تكون كبيرة للغاية، وتقدم خيارات مثل كتم صوت التنبيهات بشكل افتراضي لمنع اهتزاز الهاتف.

وتتيح "تليغرام" الآن للمستخدمين إمكانية تحويل المجموعات الخارقة إلى مجموعات عامة باستخدام وصلة رابط قصيرة؛ مما يسمح لأي شخص بعرض المحادثات السابقة ضمن المجموعة، لكنه يحتاج إلى الانضمام قبل إرسال رسائل.

ومنحت الخدمة مديري المجموعة أدوات تحكم إضافية، بما في ذلك أدوات حجب وإرسال تقارير، بالإضافة لإمكانية تثبيت الأخبار الهامة والإعلانات وغيرها من المعلومات في أعلى المجموعة، وحذف جميع رسائل شخص ما بشكل سريع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook