الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تحفيظ الجبيل تبرز جهود المملكة في العناية بالقرآن على مستوى العالم

IMG-20160311-WA0038
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الجبيل:

شاركت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل في مهرجان التراث والشعوب المقام حالياً بالواجهة البحرية بالجبيل الصناعية، من خلال ركن يحتوي على عدد من الفعاليات والمسابقات لزوار المهرجان.

اضافة اعلان

واطلع الزوار على جهود المملكة في العناية بالقرآن الكريم، وما توليه هذه البلاد المباركة بكتاب الله حفظاً وطباعة وتوزيعاً عالمياً، والتي شملت 66 دولة، منها 42 دولة في آسيا، و28 دولة في أفريقيا، و10 دول في أوروبا، ودولتان في أمريكا الوسطى، وأمريكا الجنوبية، ودولتان في قارة أستراليا.

وقدمت الجمعية نموذجاً لأحد طلابها الفائز بمسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للقرآن الكريم على مستوى محافظة الجبيل، والمرشح على مستوى المنطقة الشرقية، وهو الشاب "بندر السلامي"، حيث يقوم بإمامة المصلين في المهرجان، وتصحيح التلاوة للزوار كذلك.

وأبرزت الجمعية خدمات مجتمعية لزوارها بمسابقة الصوت الندي، والتي لاقت تنافساً وإقبالاً كبيرين من الأطفال، بالإضافة إلى ركن التلاوة لإحياء حب القرآن وحب الوطن.

يشار إلى أن عدداً من المتطوعين الشباب شاركوا في أعمال وأنشطة الركن بالكامل من باب دعم وتشجيع طلاب الحلقات على الأعمال التطوعية.

IMG-20160312-WA0000

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook