السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

يعمل لدى رئيس نادي شهير.. هيئة الرياض تُطيح بمصري اِبْتَزَّ امرأة من جنسية عربية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد الغفيري:

علمت "تواصل" أن امرأة من جنسية عربية لجأت إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض لإنقاذها من وافد مصري تعرفت عليه من أجل مساعدتها في أداء فريضة الحج إلا أنه قام بعد ذلك بابتزازها ومساومتها.

اضافة اعلان

وتعود التفاصيل التي حصلت عليها "تواصل"، إلى أن الوافد المصري عرض على المرأة عن طريق الإنترنت مساعدتها في أداء فريضة الحج المنصرم، وأغراها بأنه يعمل عند رئيس نادي عاصمي مشهور مما جعلها تثق فيه.

وفي غضون ذلك رتب لحضورها من مصر، وتمكنت من أداء فريضة الحج، بعد ذلك طلب منها دفع مبلغ ٢٥ ألف ريال، بعد أن حاول مقابلتها، إلا أنها رفضت، فبدأ تهديدها بفضحها عند أهلها وزوجها، ونفذ تهديده بالاتصال بوالدها مما اضطرها إلى أن تتواصل معه وترسل له صورة. لكنه لم يتوقف عند ذلك وبدا مساومتها وابتزازها، لكنها رفضت، وتواصلت مباشرة مع الهيئة بتقديم شكوى خطية، وبعد اكتمال الأدلة والقرائن تم ترتيب موعد للإطاحة به، حيث تم القبض عليه واعترف بكل شيء بعد انهياره، طالبا الستر وعدم معرفة رئيس النادي العاصمي الشهير بأمره.

وقد ضبط بحوزته هاتفه الجوال وعثر بداخله على مجموعة صور للمرأة، إضافة لرسائل التهديد، كما اتضح أن له علاقات كثيرة مع فتيات معحبات بناديه، وقد تم إحالة أوراقه إلى جهة الاختصاص.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook