الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأميرة نورة تكرم الطالبات المتفوقات وبنات الشهداء بالرياض

Screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

كرمت الأميرة نورة بنت محمد آل سعود، حرم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، صباح اليوم الثلاثاء، عدداً من الطالبات المتفوقات على مستوى منطقة الرياض، والطالبات المسرعات، وبنات الشهداء.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال حفل سنوي لتكريمهن؛ وذلك بمقر قاعة الملك سلمان بن عبدالعزيز بمدارس الرياض الأهلية، بحضور وكيل وزارة التعليم لشؤون البنات الدكتورة هياء العواد، وجمع من القيادات التعليمية بوزارة التعليم ومن تعليم الرياض.

وأعربت الأميرة نورة عن شكرها للجهود المبذولة من قبل إدارة تعليم الرياض لرعايتها الطالبات المتفوقات، وأثنت على تكريم طالباتنا بنات شهداء الواجب.

وبدأ حفل التكريم بآيات من القرآن الكريم قرأتها الطالبة معالي القاسم من الثانوية 156، تلا ذلك نشيد ترحيبي قدمته طالبات ابتدائية مدارس الأبناء، ثم ألقت وكيل التعليم لشؤون البنات الدكتورة هيا العواد كلمة قالت فيها: يسعدنا يا صاحبة السمو أن تكوني معنا في هذا اليوم، حيث نفخر فيه بتتويج كوكبة من بناتنا الطالبات المتفوقات اللاتي هن ثمار غرس غرسته معلمات مخلصات متفانيات.

ثم تقدمت المساعد للشؤون التعليمية بتعليم الرياض الدكتورة نجلاء الزامل وألقت كلمتها التي رحبت فيها بتشريف الأميرة نورة؛ لحضورها حفل تكريم الطالبات المتفوقات وقالت: التكريم أعظم وفاء ونطمع أن نكون من الأوفياء.

بعدها ألقت مديرة إدارة التوجيه واﻹرشاد بالرياض الأستاذة هياء الناصر كلمتها فرحبت بالأميرة نورة بنت محمد، وبالحضور من القيادات التعليمية، وذكرت أنه لشرف أن نكرم طالباتنا المتفوقات تكريماً يليق بهن فجميل أن يكلل تعبهن بحصولهن على هذا الإنجاز ونسبة 100% خلال ثلاث سنوات، وهذا يدل على تميزهن الذي أثمر ينعه وتفتحت أزهاره وجَنين ثماره فصدق ربنا القائل في محكم التنزيل: (يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات).

بعد ذلك ألقت الشاعرة الدكتورة لمياء العقيل أستاذ مساعد في اللغة العربية وعميدة شؤون الطالبات في جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية (قصيدة وطنية).

تلاها لوحة شعرية قدمتها طالبات مدارس المنهاج اﻷهلية، ثم توالت فقرات الحفل المقدمة من الابتدائية 235، وثانوية أم المؤمنين صفية بنت حيي، والابتدائية 366، والثانوية 70، وثانوية عائشة بنت أبي بكر الصديق، وثانوية فاطمة بنت محمد.

ثم تقدمت الطالبة عروب إبراهيم الحسين من الثانوية 100 وألقت كلمة نيابة عن زميلاتها المتفوقات وقالت: تفوقت بكل جدارة لأستحق هذا التكريم من الكريم، وتوشحت الكلمات رداء الشكر والعرفان شكراً يا الله شكراً يليق بك تعظيماً وتقديراً وإجلالاً شكراً لك، وطني حب وفداء يسري بعروقي، شكراً مليكي يا خادم الحرمين، شكراً مديرتي، شكراً مدرستي شكراً معلمتي، وصادق شكري لك أسرتي لك أمي لك أبي ما تفوقت من تلقاء نفسي لولا الله ثم دعمكم لي لما تذوقت شعور التفوق الجميل".

وفي ختام حفل التكريم كُرم الداعمون، ثم انطلقت مسيرة الطالبات المتفوقات الحاصلات على 100% لثلاث سنوات، والمسرعات، وبنات الشهداء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook