الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق مُهرِّب مخدرات في تبوك

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً في مهرب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة بمنطقة تبوك، فيما يلي نصه:

اضافة اعلان

قال الله تعالى ( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ).

بفضل من الله تم القبض على المدعو / عبدالله بن ثروي بن هلهول الرويلي - سعودي الجنسية - إثر قيامه بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب إليه وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه .

وتم تنفيذ حكم القتل في الجاني / عبدالله بن ثروي بن هلهول الرويلي - سعودي الجنسية - اليوم الثلاثاء 28 / 5 / 1437 هـ في منطقة تبوك .

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم ،وتحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره ، والله الهادي إلى سواء السبيل .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook