الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سامسونج تستعد للكشف عن "جالاكسي إس 5"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تعتزم شركة "سامسونج" الكشف وطرح الجيل الخامس من سلسلة هواتف "جالاكسي إس" في الأسواق ما بين شهري مارس أو أبريل من العام المقبل 2014، حسبما أفادت مصادر مطلعة لموقع (etnews).

اضافة اعلان

ونقل الموقع الكوري عن مصادره أن الشركة الكورية الجنوبية تقوم أيضًا بالكشف عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية "جالاكسي جير" بالترافق مع هاتف "جالاكسي إس 5"، ويأتي هذا بعد أعلنت "سامسونج" في 19 نوفمبر الجاري عن أنها تمكنت من بيع أكثر من 800 ألف وحدة من "جالاكسي جير"، وذلك بعد قرابة شهرين من إطلاقها.

وبحسب (etnews)، ستبدأ "سامسونج" بإنتاج هاتف "جالاكسي إس 5" على نطاق واسع في يناير 2014، إذ إنه سيعمل بمعالج بمعمارية 64 بِت وسيحمل شاشة مرنة بقياس 5 بوصات من نوع أولد (OLED) مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بكسل وخلفية بدقة 16 ميجا بكسل وسيحمل بطارية كبيرة بسعة 4000 ميلي أمبير ساعي و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسيأتي بنسخة "أندرويد 4.4" (كيت كات)، أما بالنسبة لساعة "جالاكسي جير" تشير التوقعات إلى أنها ستكون أنحف بنسبة 15 إلى 20%.

تجدر الإشارة إلى أن موقع (Nowhereelse.fr) الفرنسي كان قد نشر قبل أيام صورًا قال أنها تعود للإطار المعدني الداخلي الخاص بهاتف "جالاكسي إس 5".

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook