الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"BLU Products" تكشف عن أنحف هاتف في العالم بشاشة 5 بوصة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت شركة "BLU Products" الأمريكية النقاب عن هاتفها الجديد مُتوسط التكلفة، “BLU Life Pro”، والذي قالت الشركة أنه يُعد أنحف هاتف ذكي بشاشة قياسها 5 بوصة في العالم، وذلك بفضل هيكله المبني من الألمنيوم، والذي لا تتجاوز سماكته 6.9 ميلمتر.

اضافة اعلان

وزودت الشركة جهازها بشاشة بتقنية “IPS”، تدعم اللمس المُتعدد، قياسها 5 بوصة، بكثافة 294 بيكسل بالبوصة، تدعم عرض الصور بدقة “HD”.

ويعمل الجهاز بنظام تشغيل “أندرويد 4.2″، وتم تزويده بمعالج رُباعي النواة بتردد 1.5 جيجاهرتز، وبذاكرة وصول عشوائي قدرها 1 جيجابايت، وبسعة تخزين داخلية قدرها 16 جيجابايت.

ويضم الجهاز كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، قادرة على تسجيل الفيديو بدقة “Full HD” بمعدل 30 إطار في الثانية، بالإضافة إلى كاميرا ثانوية دقتها 5 ميجابيكسل.

وتعتزم الشركة إطلاق جهازها في عددٍ من الدول، منها الولايات المُتحدة الأمريكية، والمكسيك، والبرازيل، بسعر يُعادل 299 دولار أمريكي، ولا تتوفر معلومات عن موعد طرح الجهاز.

يُشار إلى أن ”BLU Products” هي شركة أمريكية تأسست عام 2009، يقع مقرها الرئيسي في ولاية فلوريدا، وتنتشر هواتفها المحمولة في أكثر من 40 بلداً حول العالم.

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook