الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الباحة.. حالتا وفاة و16 إصابة في حوادث مرورية خلال الـ24 ساعة الماضية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تُوفي اثنان وأُصيب 16 آخرون، في حوادث مرورية متفرقة خلال الـ24 ساعة الماضية في الباحة، تنوعت ما بين تصادم وانقلاب لمركبات.

اضافة اعلان

وقال عماد الزهراني متحدث الهلال الأحمر بالباحة، إن حادث تصادم وقع بالشعراء- تقاطع الدفاع المدني وبعد وصول الفرقة للموقع، أفادت بعدم وجود أي إصابة بالموقع، ونقلت عن طريق المواطنين، كما وقع حادث تصادم عند الساعة بالأطاولة- أمام المركز تم الكشف على الحالة ومعالجتها بالموقع.

كما ورد بلاغ مفاده أن حادث تصادم وقع في بوا- بعد مركز أمن الطرق إجمالي الحالات ٥، مشيراً إلى أن ٣ حالات نقلت عن طريق المواطنين- وحالة خطيرة نقلت عن طريق فرقة إسعاف نخال لمستشفى قيا - وحالة متوفاة بالموقع.

وأضاف الزهراني: وقع حادث تصادم في غامد الزناد- أسفل عقبة الفرعة مخلفاً 6 إصابات بالموقع، 4 إصابات بسيطة نقلت عن طريق ذويهم، وجرى نقل إصابتين مع فرقة إسعاف غامد الزناد إلى مستشفى نمرة، ووقع حادث انقلاب بالسويسية - باتجاه أبو راكة به حالة واحدة متوفاة بالموقع وقت البلاغ كان في الساعة 20:38، كما وقع حادث تصادم ووقت البلاغ كان الساعة 21:29 بالمندق - ربوع الصفح به إصابة واحدة نقلت لمستشفى المندق.

وأفاد بوقوع حادث انقلاب سيارة واحتراقها على طريق المخواة قلوة بالتحديد الرششة أمام الملعب به حالتان بالموقع - حالة خطيرة مع الفرقة الإسعافية بالمخواة - وحالة متوسطة مع الفرقة الإسعافية بقلوة، وتم نقل الحالتين لمستشفىٰ قلوة العام.

أما الحادث الأخير، فكان عبارة عن تصادم بالأطاولة- بعد محطة المعالي باتجاه نزول شمرخ – به حالة واحدة بالموقع، وحالة واحدة نقلت لمستشفى القرىٰ العام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook