الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد نشر قصته في «تواصل».. «تعليم النسيم» يكرم المعلم أحمد السهلي

unnamed (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

بعدما نشرت صحيفة "تواصل" قصته الإنسانية المؤثرة بعنوان: "أحمد السهلي.. معلم ينتظر انصراف الطلاب طوال ٣٠ عاماً للاطمئنان عليهم"؛ كرّم مكتب التعليم بالنسيم - جدة، صباح اليوم، المعلم أحمد السهلي؛ لحرصه على الطلاب وتفانيه في الاطمئنان عليهم حتى نهاية الدوام أثناء إشرافه له، وما قدمه من نموذج يقتدى به.

اضافة اعلان

وقال مساعد مدير مكتب التعليم بالنسيم للشؤون المدرسية عبدالرحمن الأسمري في تصريح خاص لـ"تواصل": إن هذا التكريم هو أمر طبيعي يستحقه المخلصون من المعلمين، وهذا التميز هو نتاج الحرص والمهنية التي يتسم بها رجال التعليم.

وأكد "الأسمري" أن الإشراف اليومي نهاية الدوام من الأمور التي ينبغي أن يحرص عليها قادة الميدان؛ حرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب.

وأشار "الأسمري" إلى أن المعلم أحمد السهلي من الكفاءات التي قدمت الكثير تربوياً وتعليمياً، فهو يستحق أكثر من شهادة الشكر، سائلاً المولى أن يكتب له أجر حرصه وتفانيه.

من جهته، تحدث المعلم أحمد السهلي قائلاً: الشكر لله أولاً وأخيراً، ومدارسنا تمتاز بكثير من النخب الرائعة، ولست أفضلهم، ولكن شاء القدر أن يكون التكريم من نصيبي.

وتابع "السهلي": أشكر مكتب التعليم بالنسيم الذي عودنا دائماً على التميز، والتقدير، والعرفان.

وتم تكريم السهلي بمكتب التعليم بالنسيم، بحضور عبدالرحمن الأسمري مساعد مدير المكتب للشؤون المدرسية، ومحمد الغامدي المساعد للشؤون التعليمية، والدكتور سعود الخديدي مشرف الإدارة المدرسية.

رابط الخبر السابق: «أحمد السهلي».. معلم ينتظر انصراف الطلاب طوال ٣٠ عاماً للاطمئنان عليهم  https://twasul.info/?p=367159

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook