الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة «المؤسس» تبرم اتفاقية تعاون مع جمعية «كفى» للحد من التدخين

IMG_0575
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

أبرمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز اتفاقية تعاون وشراكة مع جمعية "كفى" للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة وتتضمن الاتفاقية إطلاق مشروع مشترك بين الجامعة وكفى بعنوان " جامعة بلا تدخين نحو بيئة جامعية صحية".

اضافة اعلان

ومثل الجامعة في التوقيع عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، ومثَّل جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة المدير العام للجمعية الدكتور صلاح بن محمد الشيخ بحضور وكيل العمادة للأنشطة الاجتماعية والثقافية الدكتور مسعود بن محمد القحطاني والمشرف على برنامج جامعة بلا تدخين الدكتور مهند عابد.

ويهدف المشروع إلى توعية وتثقيف جميع طلاب وطالبات ومنسوبي الجامعة ومساعدتهم على الإقلاع عن التدخين من خلال مجموعة متنوعة من البرامج تشمل الأنشطة التوعوية والمعارض وخدمات العيادة العلاجية والعروض المرئية وغيرها، وتتولى اللجنة التنفيذية المشتركة من الجهتين متابعة فعاليات المشروع.

وأشار عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني بالمدير العام لجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة إلى أن الاتفاقية تأتي في إطار التعاون وتبادل الخبرات مع قطاعات المجتمع للحفاظ على بيئة المجتمع الجامعي.

IMG_0575 IMG_0608

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook