الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«حماية المستهلك» تستطلع مستوى الرضا عن الخدمات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سعود الخالد

عمدت جمعية حماية المستهلك إلى إجراء استطلاع لقياس رضا المستهلك عن الخدمات المقدمة له من قبل عدد من القطاعات المعنية بالمستهلك، وذلك في إطار اهتمام جمعية حماية المستهلك بالدراسات والأبحاث والقيام باستطلاعات الرأي.

اضافة اعلان

وأشار أمين عام الجمعية، المتحدث الرسمي، د. عبدالرحمن القحطاني، أن الجمعية أعدت هذا الاستطلاع بالشراكة والتنسيق مع وزارة التجارة، حيث يهدف إلى قياس رضاه عن الخدمات التي تقدمها بعض القطاعات الحكومية والشركات عند التعامل مع الشكاوى والبلاغات ومدى تجاوبهم معه، كما يهدف الاستطلاع إلى معرفة مدى إلمام المستهلك ببعض حقوقه لدى تلك القطاعات.

وأكد القحطاني أن هذا الاستطلاع يعد باكورة عمل الجمعية لهذا العام في مجال استطلاعات الرأي التي تمس أولويات المستهلك في المملكة، وذلك في إطار تحقيق أهدافها والعمل وفق اختصاصاتها.

وأضاف أن الاستطلاع شمل قياس رضا المستهلك عن الخدمات المعنية باستقبال الشكاوى والبلاغات لدى العديد من القطاعات الحكومية، حيث يأتي في مقدمتها وزارة الشؤون البلدية والقروية ووزارة التجارة ومؤسسة النقد السعودي وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ووزارة الصحة وغيرها، كما يشمل الاستطلاع عدد من الشركات الكبرى التي تقدم خدماتها لشريحة كبيرة من المجتمع كشركة الكهرباء وشركة المياه.

كما أوضح الأمين العام أن هذا الاستطلاع يأتي بالشراكة والتعاون المستمر مع وزارة التجارة التي تجد اهتماماً مباشراً من قياداتها وسعيهم إلى تطوير مسيرة العمل بالجمعية، مؤكداً بأن هذا الاستطلاع يمثل نواة لدراسة أشمل وأوسع ستعكف على إعدادها الجمعية لقياس رضا المستهلك لدى العديد من القطاعات الحكومية والخاصة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook