الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالأسماء.. إعلان نتائج مسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز لحفظ الحديث النبوي

Screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

أعلنت إدارة التوعية الإسلامية بمنطقة الرياض نتائج مسابقة الأمير نايف عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – لحفظ الحديث النبوي في دورتها الحادية عشر لعام 1437هـ على مستوى منطقة الرياض والمحافظات التابعة لها.

اضافة اعلان

وتمت تصفيات المسابقة في منطقة الرياض في مقر إدارة التدريب والابتعاث من قبل لجان مكونة من معلمات ومشرفات ذوات كفاءة، وبلغ عدد الطالبات المشاركات 64585 طالبة مشاركة.

وحصدت جائزة المركز الأول في(المرحلة الابتدائية) الطالبة حنين وسام ناصر البعير من ابتدائية تحفيظ القرآن الثانية في المجمعة، والمركز الثاني الطالبة آمنة إحسان نوري نبهان من الابتدائية ٧٢ التابعة لمكتب تعليم جنوب الرياض، والمركز الثالث الطالبة عائشة صديقة سيد توصيف الرحمن من الابتدائية الثالثة لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لمكتب تعليم الروابي بالرياض.

وعلى مستوى (المرحلة المتوسطة) حصلت على المركز الأول الطالبة فرح أحمد عبدالرحيم السيد من متوسطة تحفيظ القرآن الكريم التاسعة التابعة لمكتب تعليم جنوب بالرياض، والمركز الثاني الطالبة آسية صبدين مصلي سلماني من متوسطة تحفيظ القرآن الكريم بالدرعية التابعة لمكتب تعليم شمال بالرياض، والمركز الثالث الطالبة هاجر محمد عوض الله السيد من المتوسطة ١١٩ التابعة لمكتب تعليم الروابي بالرياض، وعلى مستوى (المرحلة الثانوية) لم يتأهل أحد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook