الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إلغاء مفاجئ لكلمة "ماجد أيوب" الدعوية بين شوطي مباراة الهلال والنصر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

ألغيت كلمة دعوية للداعية ماجد أيوب كان من المفترض أن يلقيها بين شوطي مباراة الهلال والنصر، التي أقيمت مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وانتهت بفوز فريق النصر بهدفين مقابل هدف.

اضافة اعلان

وكان أيوب قد كشف في نهاية الشوط الأول عن دخوله لملعب المباراة من أجل إلقاء كلمة دعوية حول التدخين إلا أن وقت ما بين شوطي المباراة انتهى دون ظهوره.

وقال الداعية ماجد أيوب عبر حسابه على "تويتر": "تم إلغاء فقرتي لإلقاء كلمة في استاد الملك فهد في آخر الدقائق قبل وقتها المحدد".

وأضاف: "موبايلي ونقاء لمكافحة التدخين يملكون حقوق وقت الاستراحة بين شوطي المباراة، وتمت دعوتي من قبل "نقاء" لإلقاء كلمة بين شوطي المباراة للتوعية بمخاطر التدخين أمام 50 ألف متفرج، وقبلت الدعوة وحضرت ودخلت الملعب قبل انتهاء الشوط الأول بدقائق".

وتابع قائلاً: "إدارة الملعب هي من ألغت الكلمة وتفاجأ الرعاة (موبايلي، نقاء) بذلك، وأتوقع أن الإلغاء يرجع إلى توجهي الديني أو أن إدارة الملعب أو شركات التبغ الكبيرة لم تتقبل ذلك".

وأردف قائلاً: "أشكر نقاء على توجيه الدعوة، وأعلم أنهم محاربون من قبل من يستفيد من بيع السجائر، والرسالة التي أردنا إيصالها لـ50 ألف ستصل لأكثر من ذلك".

من جانبها أجرت "تواصل" اتصالاً هاتفياً بمدير استاد الملك فهد الدولي المهندس سليمان اليوسف، الذي نفى أن يكون لإدارة الاستاد أي علاقة بإلغاء كلمة الداعية "ماجد أيوب"، موضحاً أن شركة موبايلي هي المسؤولة عن تنظيم المباراة بالكامل وهي من قامت بإلغاء الكلمة نظير ضيق الوقت – على حد علمه.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook