الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تواطؤ إعلامي ورسمي أمريكي لـ«قتل» قضية إعدام الفتية المسلمين الـ3

1055883-FotorCreated-1456646469-712-640x480
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ترجمة:

سلط تليفزيون "تلي سور" اللاتيني الضوء على غياب التغطية الإعلامية في الولايات المتحدة لمقتل 3 شبان مسلمين من أصول أفريقية في ظروف غامضة بولاية إنديانا.

اضافة اعلان

وأشار إلى أن البعض يعتقد أن هوية الضحايا ربما كانت وراء غياب التغطية فالثلاثة صغار وسود ومسلمون.

وأضاف أن أعمار الثلاثة تتراوح ما بين 17 إلى 23 عاماً، ووجدت جثثهم في منزل بفورت واين بولاية إنديانا الأمريكية الأسبوع الماضي، بعد إطلاق الرصاص عليهم عدة مرات، بينما لم توضح الشرطة عدد الطلقات التي تعرضوا لها.

وأبرز التليفزيون تغريدة لـ""Laura Zweig أشارت فيها إلى أنها من "فورت واين"، ولم تسمع مطلقاً عن تلك الحادثة.

أما "Myjaedah Speaks" فتساءلت في تغريدة لها على "تويتر": أين التغطية لمقتل الشبان المسلمين الثلاثة بطريقة أشبه بالإعدام رمياً بالرصاص في "فورت واين" بولاية إنديانا، وقالت "Aimal" في تغريدة لها: لا يوجد شيء عن تلك الحادثة في الأخبار.

وذكرت "hatoon" في تغريدة لها أن 3 شبان مسلمين سوداً من تشاد والسودان أطلق عليهم الرصاص عدة مرات، وقُتلوا بطريقة أشبه بالإعدام رمياً بالرصاص في إنديانا، ولا يوجد شيء عن هذا في وسائل الإعلام الأمريكية.

واعتبر التليفزيون اللاتيني أن تلك الحادثة لم تلق سوى القليل من التغطية الإعلامية، مقارنة بغيرها من حوادث القتل التي حدثت مؤخراً في الولايات المتحدة.

وأضاف: أن جرائم الكراهية ضد المسلمين في الولايات المتحدة تضاعفت 3 أضعاف خلال العام الماضي، وتعرض كثير من المسلمين لهجمات لفظية وجسدية بعد تصريحات المرشح الرئاسي الجمهوري "دونالد ترامب" التي دعا فيها لحظر دخول المسلمين للولايات المتحدة.

وذكر أن حادثة القتل الأخيرة جاءت بعد عام واحد من مقتل 3 طلاب مسلمين أمريكيين رمياً بالرصاص في "تشابل هيل".

خبر متعلق:

وسط تعتيم إعلامي واسع..مقتل 3 شبان مسلمين بالولايات المتحدة في ظروف غامضة

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook