الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة أم القرى تعلن بدء القبول في الدراسات العليا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت جامعة أم القرى، فتح بواب القبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1437 / 1438هـ، في الفترة من 27 / 5 - 15 / 6 / 1437 هـ عبر بوابتها الإلكترونية للدراسات العليا.

اضافة اعلان

جاء خلال الاجتماع الذي عقده معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس اليوم، مع وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ثامر بن حمدان الحربي، ووكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور هاني بن عثمان غازي، وعميد عمادة الدراسات العليا الدكتور صالح بن عبدالله الفريح، وعميد عمادة تقنية المعلومات الدكتور ماجد القثامي، ووكلاء عمادتي الدراسات العليا، وتقنية المعلومات ووكيلة العمادة عبر الدائرة التلفزيونية.

واستعرض عميد الدراسات العليا، مستجدات وخطة القبول للعام الجامعي القادم 1437 / 1438هـ، موضحاً أن البرامج المتاحة للقبول للطلاب والطالبات بمراحل الدبلوم والماجستير والدكتوراه سيتم الإعلان عنها غداً الاثنين 20 /5 /1437هـ، وسيبدأ التقديم عليها عبر بوابة القبول الإلكترونية للدراسات العليا.

وأشار الدكتور الفريح، إلى أن العمادة تبذل المزيد من الجهد من أجل تطوير منظومة القبول بالدراسات العليا وبالخدمات المقدمة للطلبة، مثمناَ جهود وتعاون عمادة تقنية المعلومات مع عمادة الدراسات العليا لتطويع التقنية في سبيل تطوير إجراءات القبول الإلكترونية وغيرها من إجراءات العمادة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook